التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 

سعر الغاز يصل 90 ألف بعد أن كان 35 ألف جنيه
بقلم : أبو بكر مورة
قريبا



اغتصاب الاثيوبية عادى !!!!

๑۩ منتدى الحوار العام ۩๑


إضافة رد
#1  
قديم 01-14-2014, 09:25 PM
ود اللواء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 198
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 400 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2014 (10:10 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اغتصاب الاثيوبية عادى !!!!



اولا اعتذر للشعب الاثيوبى بالعنوان الصادم ...... واعتذر للانسانية .....ولكن لا عذر للطبقة المثقفة والنخب المتعلمة فى السودان لانها لم تقم بدوها الطبيعى فى طرح العديد من القضايا التى تنفع الانسان السودانى والشباب.
الاغتصاب هو الاكراه بممارسة الجنس من اى طرف وغالبا ما يكون هذا الطرف رجل ...... لا اريد مشاهدة مقطع الاغتاب المنتشر على الوات ساب ..... ليس لاننى ملاك او نبى او انسان ليس عندى الفضول بل لان الاغتصاب فى الفلم هو نتجية طبيعية ..... للبطالة والفراغ الكبير وضياع الامال والطموح خواء العقل والنفس والضمير .... معروف ان الشباب يمتلك طاقة هائلة اذا لم تجد هذه الطاقة المنافذ الطبيعية لتفريغها مثل الرياضة والقراءة والمعارض والمسرح والفنون والحوارات .......هذه هى الحلول غير ذلك ....الحل هو الاغتصاب .
اعدام هؤلاء الشباب ليس هو الحل الصحيح والناجع ...... بل تحليل اسباب هذه الظاهرة بكل جراءة ومنطق وعلم هو الحل .....من جميع الجهات التربوية والنفسية والاجتماعية ..... ثم ياتى فى النهاية الضمير والقانون ..... غير ذلك سوف تظهر علينا مزيد من الافلام الاباحية بصورة لا يصدقها العقل السودانى ..... ونظل فى مرحلة الشجب والاندهاش وتعليق كل شىء على الكيزان بدون ان نتحرك لفعل اى شىء ايجابى .
انا حزين لاولئك الشباب السودانى فى عمر الزهور ... وهم يحاولون هز المجتمع السودانى بان القضية اكبر من اغتصاب ونشر الفيديو ..... وان هذه قمة الجليد وما خفى اعظم .......وحزين اكثر لدور المثقف السودانى السلبى .... الذى فضل الانزواء بعيد ا الخوف من المجتمع السودانى او من السلطة حفاظا على نفسه واسرته وهذه هى قمة الانانية والذاتية .
ان ما حدث ويحدث للانسان السودانى ليس صدفة ... قلت قبل ذلك واقول فى كل مرة ..... سميها كما تريد مؤامرة اى شىء ولكن العقل السودانى .... البداية كانت من تدمير التعليم ثم الصحة ثم الاخلاق ثم المشاريع المنتجه وبيع ميادين الرياضة للشباب فى جميع الاحياء .... والنتجية كانت هى الاغتصاب ماذا كنتم تتوقعون غير ذلك .
فى الختام ... اعتذر مرة ثانية للشعب الاثيويبى العظيم .... اعتذار خاصة للضحية كان ينفع الاعتذار ...... واعتذر للشباب السودانى ... واقول لهم بان اس القضية ليس منكم بل مننا نحن من ندعى الثقافة ونموت فى اليوم مئة مرة ونخاف حتى من رفع سوط السلطة .... الى نقوم بدورنا الطبيعى اتمنى ان لايكون الوقت فات .....حزين وبس







آخر تعديل ود اللواء يوم 01-15-2014 في 07:55 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010